-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

القارئ الاكتروني Kindle ، شاشة عرض ضد الوهج 6 انش تعمل باللمس، 4 جيجا - اسود



القارئ الاكتروني Kindle ، شاشة عرض ضد الوهج 6 انش تعمل باللمس، 4 جيجا - اسود

Kindle E-reader, 6 Inch Glare-Free Touchscreen Display, 4GB, Black

أكثر من مليون كتاب من KINDLE متوفر على AMAZON.COM، بما في ذلك آلاف الكتب باللغة العربية

رفيع وخفيف الوزن للقراءة بيد واحدة


جديد - Kindle أرفع بنسبة 11٪ وأخف بنسبة 16٪ من الجيل السابق من Kindle، مما يجعل حمله في يد واحدة أكثر راحة وسهولة
لا يتسبب في إجهاد العين، يُقرأ مثل الورق الحقيقي
يستخدم Kindle جزيئات الحبر الفعلية والخطوط المصنوعة يدويًا لإنشاء نصوص مشابه لما تراه في الكتاب الفعلي. ينتظم السواد والبياض على الشاشة، مما يؤدي إلى تحسين جودة النص والصورة.
على عكس الأجهزة اللوحية، لا يوجد ضوء أزرق يزعج نومك
أظهرت الدراسات الحديثة أن التعرض المسائي للضوء الأزرق الناتج عن الشاشات ذات الإضاءة الخلفية مثل شاشات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية يمكن أن يحد من إنتاج الجسم للميلاتونين، وهو هرمون طبيعي يساعد الجسم على النوم. نظرًا لأن شاشة Kindle لا تصدر أية إضاءة، فستتمكن من القراءة في أي وقت دون فقدان القدرة على النوم.
لا وهج في ضوء الشمس الساطع
على عكس الشاشات العاكسة للأجهزة اللوحية وشاشات الهواتف الذكية، فإن شاشة اللمس عالية التباين تعمل على تخفيف الوهج في أي مكان - حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.


تدوم البطارية لأسابيع وليس لمجرد ساعات
لا يستهلك Kindle الطاقة لعرض صفحة نصية، مما يتيح لك القراءة لأسابيع بعملية شحن واحدة.
الآلاف من الكتب، دون الهاء
تم تصميم Kindle لمن لديهم شغف القراءة الإلكترونية. 

اغمر نفسك في حب القراءة دون انقطاع سببه تنبيهات البريد الإلكتروني والإشعارات الفورية.


قم ببناء مكتبة KINDLE الخاصة بك بكل سهولة

اعثر على كتابك الرائع التالي على AMAZON.COM
الآن مع دعم الكتب الإلكترونية باللغة العربية


مع حساب Amazon.com، تستطيع الوصول إلى أكثر من مليون كتاب Kindle باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندية و40 لغة أخرى. قم بتجربة عينة مجانية من كتاب قبل أن تشتريه. قم بالتنقل بكل سلاسة بين الأجهزة ومن ضمنها الهاتف المحمول والجهاز اللوحي وKindle E-reader. قم بإعداد Kindle E-reader الخاص بك باستخدام حسابك على Amazon.com أو قم بتحميل تطبيق قراءة Kindle المجاني لبدء القراءة في أي وقت وأي مكان.


كل أجهزة الجهاز الإلكتروني KINDLE E-READER‎ يُقرأ مثل الكتاب

يمكنك تقليب الصفحات كما تريد وحفظ الموضع الذي وصلت إليه بسهولة.


تسهل ميزة Page Flip العثور على الصور والمخططات والخرائط وحتى ملاحظاتك وما قمت بتظليله من أجزاء مختلفة من الكتاب. أثناء التمرير السريع إلى صفحات أخرى أو التصغير لرؤية الصور المصغرة للصفحة، تحفظ ميزة Page Flip الصفحة التي كنت تقرأها تلقائيا، ثم تظهرها على جانب الشاشة كي لا تفقد الموضع الذي وصلت إليه.
نص حاد وداكن
استمتع بقراءة النص كما لو كان على صفحة مطبوعة.
نقل ومشاركة الملاحظات


أصبح الآن من السهل نقل الملاحظات والنصوص التي قمت بتظليلها من الكتاب إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، لذلك يمكن أن تبقى في متناول يديك دائماً لتكون مرجعاً لك. احصل على ملاحظاتك كملف PDF قابل للطباعة بسهولة حتى تتمكن من أخذها معك إلى نادي الكتاب، أو الحصول عليها كملف بسيط يمكنك فتحه في تطبيق جدول البيانات المفضل لديك.

قراءة مريحة بيدٍ واحدة

كونه أخف من الغلاف الورقي، يمكن حمل Kindle بشكل مريح في يد واحدة لتلك الأوقات التي لا يمكنك فيها ترك الكتاب. اغمر نفسك في قراءة الكتاب

تم تصميم Kindle خصيصا للقراءة، حيث أنه يشكل ملاذا لمحبي القراءة وسيمكنك من عيش تجربة قراءة غامرة. على عكس الأجهزة اللوحية والهواتف، لن يتسبب Kindle بتشتيت انتباهك بوسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية.
...أكثر من مجرد كتاب

لن يرهق عينيك في الظلام



على عكس الأجهزة اللوحية ذات شاشات الإضاءة الخلفية التي تضيء في عينيك، يوجّه Kindle الضوء نحو سطح الشاشة بضوءه الأمامي المدمج حتى تتمكن من القراءة بشكل مريح لساعات دون إجهاد العين.

اعرف المزيد عن الكتاب قبل البدء في القراءة
مع خاصية "About This Book"، يمكنك رؤية معلومات أساسية حول المؤلف والكتب الأخرى في السلسلة وغير ذلك.

ضبط حجم النص
اختر من بين أحجام متعددة للنص لتجنب إرهاق العيون والاستمرار في القراءة لفترة أطول.
قم بمشاركة مكتبتك


من خلال Family Library، تستطيع أنت وعائلتك الوصول إلى كتب Kindle الخاصة بك ومشاركتها بسهولة، وكذلك الكتب من حساب Amazon المرتبط الخاص بالزوج أو الشريك

حواشي سفلية مدمجة



بنقرة واحدة يمكنك قراءة النص الكامل لكل حاشية سفلية دون أن تفقد مكانك في الكتاب
ابحث عنها على الفور أثناء القراءة

بالنسبة للكتب العربية ، يقوم Smart Lookup بدمج مدخلات من قاموس المنجد العربي مع معلومات من ويكيبيديا ، بحيث يمكنك الوصول إلى التعاريف وأكثر دون أن تفقد المكان الذي وصلت اليه

اعرف كم من الوقت ستحتاج لإنهاء الفصل الأخير

يتم تخصيص ميزة Time to Read وفقًا لسرعة القراءة، ويتم تحديثها باستمرار مع تغير سرعتك وعاداتك. بلمحة واحدة ستعرف كم من الوقت ستحتاج لإنهاء فصل أو كتاب.


ترجمة الفقرات على الفور

انقر على أي كلمة أو قم بتحديد أحد الأقسام لترجمتها على الفور إلى لغة أخرى، بما في ذلك الإسبانية واليابانية وغيرها. الترجمات مقدمة من Bing Translator.

لا تكن أبداً دون كتاب



احصل على الكتب في ثوانٍ

تسوق في مجموعة Amazon الواسعة واختر احد الكتب وابدأ بالقراءة خلال ثوان فقط. يمكنك تحميل الكتب خلال فترة تصل إلى أقل من 60 ثانية، إذ أن هذه العملية لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لإتمامها.

اتصال لاسلكي


يمكنك الوصول إلى العناوين الجديدة والعناصر المؤرشفة باتصال بسيط للغاية. يمكنك الاتصال بسهولة بشبكة واي فاي المنزلية أو نقاط اتصال واي فاي أثناء التنقل
اشترِ مرة واحدة،
واقرأ في كل مكان



تطبيق KINDLE المجاني
قم بتحميل تطبيق Kindle على هاتفك أو جهاز التابلت أو اللاب توب أو جهاز ماك لمتابعة القراءة عندما لا تحمل جهاز Kindle معك.
تبديل الأجهزة دون أن تفقد موضع القراءة الذي وصلت إليه


تقوم تقنية Whispersync في Amazon بحفظ الموضع الذي وصلت إليه في أحد الكتب، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين تطبيق Kindle على هاتفك الذكي أو جهاز التابلت أو الكمبيوتر دون أن تفقد موضع القراءة الذي وصلت إليه آخر مرة. تتطلب تقنية Whispersync اتصالا بشبكة الانترنت عبر الواي فاي أو الاتصال اللاسلكي عبر الهواتف للتبديل بسلاسة بين الأجهزة.

ميزات أخرى



دعم للغات المتعددة



يمكن استخدام Kindle باللغة الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والروسية والهولندية والصينية المبسطة. مع جهاز Kindle، يمكنك قراءة كتب ومستندات بأكثر من 40 لغة مختلفة، ويشمل ذلك دعم محسن للغة العربية. يعرض جهاز Kindle أيضا نصوصا باللغة الصينية (المبسطة) والسيريلية واليابانية واللاتينية ويمكنك من الوصول مجانا إلى قاموس المنجد العربي وغيره من القواميس العالمية.

لا تفقد كتاباً


نقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من مكتبة Kindle بالكامل في Cloud، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان كتبك. تستطيع أن تعيد التحميل لاسلكياً مجاناً في أي وقت.


حمل وقراءة الوثائق الشخصية

قم بإرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني - بما في ذلك وورد وPDF وغيرها - مباشرة إلى جهاز Kindle وقراءتها بصيغة Kindle. يمكنك أيضا إرسال المستندات إلى Kindle باستخدامSend to Kindle .
قم بتنظيم كتبك مع COLLECTION CLOUD

قم بتنظيم مكتبة Kindle الخاصة بك إلى مجموعات مخصصة، أو فئات، للوصول بسهولة إلى أي كتاب تبحث عنه. يمكنك إضافة عنصر إلى مجموعات متعددة لجعل التنظيم والعثور على العناوين أكثر سهولة.
البحث المعزز

من الأسهل العثور على ما تبحث عنه من خلال الجمع بين النتائج ومراجعتها من مكتبتك ومتجر Kindle في نفس الصفحة

تفاصيل تقنية

العرض تقنية عرض Paperwhite بحجم 6 انش من Amazon مع E Ink Pearl، و167 نقطة في الإنش، وتقنية الخطوط المحسّنة، وتدرج رمادي بمستوى 16.
الحجم 6.3 انش × 4.5 انش × 0.36 انش (160 ملم × 115 ملم × 9.1 ملم).
الوزن 5.7 أونصة (161 ج) قد يختلف الحجم والوزن الفعليان حسب التركيب وعملية التصنيع.
متطلبات النظام لا يوجد؛ لاسلكي بالكامل ولا يتطلب جهاز كمبيوتر لتنزيل المحتوى
التخزين على الجهاز 4 جيجابايت تستوعب آلاف الكتب
تخزين كلاود تخزين كلاود مجاني لجميع محتوى Amazon
عمر البطارية تدوم عملية الشحن الواحدة مدة تصل إلى أربعة أسابيع، استنادًا إلى نصف ساعة من القراءة في اليوم مع إيقاف تشغيل الاتصال اللاسلكي والبلوتوث وتعيين الإعداد الضوئي على 10. عمر البطارية قد يختلف بناء على إعدادات الضوء والاستخدام اللاسلكي.
وقت الشحن تم شحنه بالكامل في حوالي 4 ساعات من جهاز كمبيوتر عبر كابل يو اس بي
اتصال واي فاي يدعم شبكات واي فاي العامة والخاصة أو نقاط هوت سبوت التي تستخدم معيار 802.11b أو 802.11g أو 802.11n مع دعم أمان WEP و WPAو WPA2باستخدام كلمة المرور أو الإعداد المحمي بالدقة اللاسلكية (WPS)
الصيغ المدعومة للمحتوى صيغة Kindle 8 (AZW3) وKindle (AZW) وTXT وPDF وMOBI غير المحمي، PRC الأصلي؛ HTML وDOC وDOCX وJPEG وGIF وPNG و BMPمن خلال التحويل
مقاومة الماء لا
الضوء المدمج لا
تقليب الصفحات شاشة تعمل على اللمس
الألوان أسود

قسم الأسئلة الأكثر شيوعا

كيف يمكنني الحصول على كتب لقارئ Kindle الإلكتروني؟

لشراء كتب Kindle، قم باستخدام بيانات دخول سوق.كوم الخاصة بك للدخول على Amazon.com الموجود لديك وأضف طريقة دفع صالحة. مع متجر Kindle الموجود على Amazon.com، يمكنك الوصول إلى أكثر من مليون كتاب Kindle مجاني مدفوع باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندية وأكثر من 40 لغة أخرى.
هل أحتاج إلى حساب Amazon للحصول على كتب Kindle؟
لا. قم باستخدام بيانات دخول سوق.كوم الخاصة بك للدخول على أو قم بإنشاء حساب مجاني جديد هنا,وأضف طريقة دفع صالحة. سجّل الدخول إلى هذا الحساب على قارئ Kindle الإلكتروني الخاص بك أو تطبيق Kindle المجاني للوصول إلى مكتبك التي تحتوي على كتب Kindle.

ما هي طرق الدفع التي يدعمها موقع Amazon.com؟
يقبل Amazon.com مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان والإيداع.
ماذا لو كان لدي حساب أمازون لكنه مرتبط بمتجر آخر مثل Amazon.co.uk ؟
يحتاج العملاء في الشرق الأوسط إلى حساب على Amazon.com لشراء كتب Kindle. انظر هنا للحصول على معلومات حول نقل حساب مرتبط بمتجر Amazon آخر إلى Amazon.com.
ماذا لو واجهت مشكلة مع قارئ Kindle الإلكتروني الخاص بي؟
نوصي بهذه الحالة بزيارة صفحة دعم الأجهزة في Amazon.com,للحصول على أي مساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا كانت مشكلتك لا تزال موجودة أو إذا كانت هناك مشكلات متعلقة بالضمان فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء على 0097144370900 للإمارات العربية المتحدة.و لمصر 19932 
للاطلاع على شروط الضمان لأجهزة يرجى الرجوع هنا. للإمارات العربية المتحدة و هنا. لمصر

ماذا لو كان لدي مشكلة مع كتاب Kindle الخاص بي؟
للحصول على مساعدة بشأن كتب Kindle، يرجى زيارة صفحة المساعدة في Amazon.comالخاصة بمحتوى كيندل.
ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بقارئ Kindle الإلكتروني؟
جميع أجهزة كيندل الإلكترونية التي يتم شراؤها من سوق ستندرج تحت سياسة الإرجاع الخاصة بسوق. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع هنا لدولة الإمارات العربية المتحدة و لمصر هنا.
هل يمكنني قراءة الكتب الإلكترونية باللغة العربية على أجهزةKindle ؟
نعم. يمكنك الاستمتاع بآلاف الكتب الإلكترونية باللغة العربية وهي متاحة الآن علىAmazon.com . لاحظ أنه بينما يمكنك قراءة الكتب باللغة العربية على قارئKindle الإلكتروني الخاص بك وتطبيق Kindle المجاني، إلا أن القوائم ونافذة التصفح متوفرة فقط باللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والهولندية واليابانية والروسية والصينية المبسطة.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016