-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خدمة «البنزينة المتنقلة»«كفو» الإماراتية تقدمها في مصر لأول مرة

خدمة «البنزينة المتنقلة»«كفو» الإماراتية تقدمها في مصر لأول مرة  

ديلفري البنزين في مصر 

ديلفري البنزين في مصر

ديلفري البنزين في مصر 


وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول مذكرة تفاهم مع شركة (كفو) الإماراتية لتقديم خدمة توصيل الوقود بحسب الطلب.

وذكر مصدر مسؤول بهيئة البترول، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن تطلق الشركة الإماراتية خدمتها في مصر خلال الشهور القليلة المقبلة.

وتتقاضى الشركة نفس السعر، الذي تتقاضاه محطات الوقود العادية بالإضافة إلى مصاريف الخدمة، ويمكن للعميل من خلال تطبيق الشركة على الهاتف المحمول أن يحدد مكان التوصيل ونوع الوقود وكميته وتوقيت التوصيل.

وتعد الشركة من أوائل الشركات التي تقدم خدمة توصيل الوقود حسب الطلب للأفراد في منطقة الشرق الأوسط، وتعد مصر أول دولة في أفريقيا تقدم فيها الخدمة.

10 محطات وقود متنقلة في القاهرة والساحل وانتهاء محطتي الرحاب ومدينتي

صرح عبدالقادر البناني، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة أويليبيا لـ"مارشدير"، بأنهم يستهدفون تقديم 10 محطات متنقلة لتزويد السيارات بالوقود، وأكد أنهم انتهوا بالفعل من محطتي مدينة الرحاب ومدينتي، بينما يقومون بتركيب المحطات الثمانية الباقية، موضحًا أن خطة هذه المحطات مقرر لها الامتداد من القاهرة حتى الساحل الشمالي والاسكندرية.

وذكر أن من بين هذه المحطات محطات مارينا وهايسندا وسيدي عبدالرحمن ومراسي، فيما أشار الى أن هذه المحطات تكون عبارة عن كونتينر يوجد به خزان بنزين وسولار، فيما يعملون على أن تتواجد هذه السيارات المتنقلة في أماكن الكثافات العالية للسيارات، وفي أماكن الطلب الكثير والعرض القليل، كما هو الحال في الجامعة الألمانية التي يتواجد أمامها 1000 سيارة تقريبًا.

وذكر أن هذه المحطات المتنقلة تخفف الضغط علي المحطات العادية، كما أن هذه المحطات المتنقلة يمكنها خدمة سيارتين في نفس الوقت، واوضح أن الناس تقبلت الفكرة بسعادة واقبلت عليها.

وأكد البناني على أنهم كذلك يعملون على تقديم 10 مراكز خدمة جديدة للعملاء قبل نهاية 2016، وتقدم خدمة غيار الزيت وغيرها من الخدمات، وذكر أن لديهم بالفعل 20 مركز يقدم هذه الخدمات للعملاء.


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016