-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك مشاهير وفنانين يعشقون الزمالك

مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك مشاهير وفنانين يعشقون الزمالك
مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك مشاهير وفنانين يعشقون الزمالك





مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك


هل أنت من محبي نادي الزمالك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك! العديد من المشاهير والفنانين والمشاهير ينتمون ويحبون نادي الزمالك. من مغنيات مثل ميرفت أمين إلى ممثلين مثل أحمد السقا، يعترف المعجبون حول العالم بالحب الفريد للزمالك الذي يشترك فيه كل هؤلاء المشاهير. إنهم دائمًا ما يشجعون ناديهم المحبوب ويشجعونهم خلال المباريات. مع احتفالنا بالذكرى الـ 111 لتأسيس نادي الزمالك، دعونا نتوقف لحظة لنقدر كل أولئك الذين كرسوا أنفسهم للنادي. سواء كان ذلك من خلال الموسيقى أو الفن أو مجرد كونك معجبًا شغوفًا - فإنهم يجعلون الزمالك ما هو عليه اليوم!

نعرض لكم بالفيديو مشاهير زملكاوية ينتمون ويعشقون نادى الزمالك وهم ايضا مشاهير يشجعون الزمالك بقوة ودائما خلف النادي في كل مبارياته وكذلك ينتمون الي ناد الزمالك القلعة البيضاء

هم مشاهير ينتمون للزمالك زعماء الفن الزملكاوية ممثلين زملكاوية

تعتبر كرة القدم فى مقدمة أولويات الكثير من الفنانين فمنهم من يعلن عن انتمائه وحبه لفريقه، ومنهم من يحتفظ به لنفسه حتى لا يخسر قاعدة من الجماهير.. ونعرض أبرز الفنانين الذين ينتمون لفريق نادي الزمالك من كبار الممثلين والغناء تمتع بالفيديو من اوله الي اخره لتعلم من هم مشجعين نادي الزمالك من المشاهير وهم .

الفنان محمد عبد المطلب والفنان شكري سرحان والفنان توفيق الدقن والفنان أحمد رمزي والفنان عبد المنعم مدبولي 
والفنان احمد السقا والفنان احمد عز والمرحوم الفنان احمد مظهر والفنانة بوسي والفنان خالد صالح والفنانة دلال عبد العزيز والفنان الكبير المرحوم رشدي اباظة والممثلة الصاعدة سارة سلامة والمرحوم الفنان سامي العدل والفنان شيكو ومقدم البرامج عمرو اديب والفنانة المتألقة لقاء الخميسي والفنانة ماجدة والفنان القدير المرحوم محمد رضا
والكوميديان الكبير الفنان محمد هنيدي والمطرب محمود العسيلي ووحش الشاشة المرحوم محمود المليجي والكاتب الفنان مدحت العدل والفنانة مي كساب وفاتنة الشاشة الفنانة ميرفت امين فتي الشاشة الاول الفنان المرحوم نور الشريف مقدمة البرامج والممثلة ياسمين الخطيب والفنان محمد سعد

مشاهير المطربين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك 

الموسيقار والملحن المرحوم فريد الاطرش و الملك الفنان محمد منير والمطرب الهضبة ومطرب الاجيال عمرو دياب والموسيقار الدكتور عزت ابو عوف والمطرب عامر منيب والمطرب احمد عدوية والمطربة جنات والفنان الكبير هاني شاكر والمطرب مدحت صالح والمطرب رامي صبري والمطرب محمود العسيلي والمطرب محمد محيي والمطرب حمادة هلال المطرب احمد الحجار

مشاهير الممثلين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك

الفنان احمد السقا والفنان احمد عز الفنانة بوسي والفنان القدير حسن حسني والفنان خالد صالح والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة سارة سلامة الفنان محمد سعد 


مشاهير الكوميدي ينتمون ويعشقون نادي الزمالك 

الفنان الكوميدي المرحوم فؤاد المهندس والفنان القدير حسن حسني والفنان الكوميديان يونس شلبي

من هم مشاهير الفنانين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك

الراحل المبدع علاء ولى الدين هو نجم بكل المقاييس سيتذكره عشاق الفن والكوميديا لسنوات طويلة قادمة علاء ولى رحمه الله كان عاشقا لنادى الزمالك وفى عام 2000 حضر الى ندوة مع صديقه الفنان الزملكاوى محمد هنيدى بالصالة المغطاة بالنادى وأعلن خلالها ولى الدين عن حبه وعشقه الدائم وارتباطه بمدرسة الفن والهندسة وتفاعلت معه الجماهير بشدة حيث حكى محمد هنيدى أيضا عن حياته عندما كان لاعبا فى فرق الناشئين بالزمالك وأكدا أنهما يتابعان كل مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

الفنان الكبير المرحوم رشدي اباظة هو فتي الشاشة الأول بدون منازع في شاشة السينما المصرية في مختلف العصور قدم العديد من الأعمال السينمائية الرائعة التي لاقت نجم منوع كبيرا ويفوق الوصف ومازالت عالقة بأذهان جماهير السينما حتى يومنا هذا.

المطرب حكيم الذى ينتمى لاحدى قرى محافظة المنيا عاشق لنادى الزمالك منذ طفولته ومحب لمدرسة الفن والهندسة حتى الجنون حتى أنه كان ينظم دورة رمضانية بإسمة فى بلدته ويشارك فيها بفريق يطلق عليه الزمالك ولا ينسى جمهور الزمالك مشاركة حكيم فى الحفل الكبير الذى نظمه الزمالك فى نهاية عام 1996 بعد فوز فريق الكرة ببطولة الأندية الافريقية ابطال الدورى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وشارك فيها حكيم مع الفنانين هانى شاكر وشيرين وجدى وجورج وسوف وأصر حكيم على المشاركة وأعلن عن حبه وعشقه للزمالك.

الفنانة اثار الحكيم وما لايعرفه الكثيرين أن آثار الحكيم زملكاوية من الطراز الأول ومتابعة جيدة لكل أخبار القلعة البيضاء منذ طفولتها وخلال دراستها بكلية التربية قسم اللغة الأنجليزية وحتى الأن ولعب في ذلك الدور الأكبر خالها والذي علمها حب نادي الزمالك كما أكدت مرارا في أحاديثها الصحفية .

الفنانة داليا البحيرى عشقها لحازم امام كان سبب لعشقها لنادي الزمالك نادي الصفوة كما تحب تطلق عليه داليا البحيري
فهي تحب كثيرا هذا الاسم خصوصا ان نادي الزمالك معروف منذ قديم الازل انه كان نادي الملك فاروق
وان العائلة المالكة في مصر كانت زملكاوية فنادي الصفوة في مصر كما تحب ان تطلق عليه الجميلة داليا البحيري
هو عشقها وتمنت ان يرجع الزمالك لسابق عهده قريبا حتي تري مدرسة الفن والهندسة البيضاء مرة اخري .

الاعلامي عمرو اديب وقصة عشق للزمالك ولد في عائلة زملكاوية جدااااا الاب زملكاوي الام زملكاوية الاخ الاكبر الاعلامي الكبير جدا عماد الدين اديب زملكاوي جدا عمرو اديب واحد من اكثر الناس عشقا للزمالك ومعروف عن عمرو اعلانه الدائم والمستمر عن عشقه للزمالك حتي ان الجماهير الزملكاوية والاهلاوية تنتظره بعد اي لقاء زمالك واهلي لتري ماذا سيقول عمرو اديب الاعلامي الزملكاوي الكبير.

الفنانة شيريهان من عائلة فنية ورياضية زمالكاوية شهيرة فزوج شقيقتها هو الاعلامى الراحل الكبير فايز الزمر عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وأحد أبرز من قدموا البرامج الرياضية على الشاشة الصغيرة وشقيقها هو الراحل عمر خورشيد أبرع من عزف على آلة الجيتار فى مصر والعالم العربى ولشيريهان موقف رائع لن تنساه جماهير الزمالك وعبرت من خلاله عن عشقها لناديها الحبيب ففى يناير عام 1994 أحرز الزمالك كأس السوبر الافريقى على حساب منافسه التقليدى النادى الأهلى بهدف رائع لأيمن منصور فقررت شيريهان الاحتفال بالزمالك على طريقتها الخاصة ووجهت الدعوة لرئيس وأعضاء مجلس الادارة فى ذلك الوقت واللاعبين لحضور عرض مسرحيتها شارع محمد على وبعد انتهاء العرض احتفلت بالزمالك على طريقتها الخاصة وأحضرت " تورتة " كبيرة كتب عليها الزمالك سوبر افريقيا ودعت مجلس الادارة واللاعبين للصعود الى المسرح للاحتفال بهم وتهنئتهم .

المطربة جنات استطاعت في وقت قصير جدا ان تكتسب شعبية كبيرة بمصر انها المطربة الجميلة الزملكاوية جدا جنات
فعندما جائت من المغرب لمصر وبدئت مشوارها الفني وتوقع الجميع النجاح لها وفاجئت الجميع في رمضان الماضي
في حلقة من حلقات برنامج زملكاوي اهلاوي البرنامج الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبيرفاجئت الجميع انها من عشاق النادي الملكي نادي الزمالك وان كتير من المغاربة من عشاق الزمالك وان فريقها المفضل في مصر هو الزمالك وتمنت عودة الزمالك سريعا الي بطولاته وانجازاته .

المعروف ان رامى صبرى صديق شخصى لنجوم الزمالك احمد غانم وشيكابالا وجمال حمزة وكان ضمن الحاضرين لحفل عيد ميلاد جميلة ابنة جمال حمزة وغنى ضمن فقرات الحفل وتصدى لتجاوزات سعد الصغير الاهلاوى وقال ان اهل الفن معظمهم زملكاوية خاصة المطربين امثال هانى شاكر ومدحت صالح وعمرو دياب .


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016