-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت - رمضان كريم








مجموعة من افضل برامج لقراءة واستماع القرءان Mp3 للاندرويد بدون نت

بعد ظهور الموبايل او المحمول اصبح حمل المصحف عند السفر أو العمل او اماكن الانتظار لمدد كبيرة . ومن ومن الصعوبة في حمل مصحف القران الكريم معك الي اي مكان ؟ 
والان فلقد جمعنا لكم افضل تطبيقات برنامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت مع تحميل القرآن الكريم  مجانا من خلال تطبيق القرآن الكريم كامل .
والميزة الاكبر في تطبيقات المصحف الشريف الالكترونى هذه للاندرويد انها يمكنك ترجمة القرآن الكريم فيها الي عدة لغات , وتوجد فيها ميزة الاستماع للحروف بالصوت, ايضا بامكانك الاستماع للتجويد , هذه التطبيقات ، ستعزز قدراتك على قراءة القرآن الكريم وفهمه بشكل لا يصدق.

برنامج القرآن الكريم – HOLY QURAN


تم تنزيل تطبيق Al-Quran Al-Kareem Holy Quran ويستخدمه  4 ملايين مستخدم لأنه ، وهو يختلف عن باقي التطبيقات التي سنسردها من تطبيقات القرآن الكريم المترجمة الي لغات اخري  ، يحتوي علي القرآن بالكامل في ملف التثبيت ولن تحتاج الي تحميل ملفات اضافية حتي تستمتع بقراءة القرآن الكريم من غير انترنت.

تنزيل برنامج  القرآن الكريم – HOLY QURAN



 برنامج iQuran Lite – تطبيق القران الكريم كاملا ومجانا

برنامج القران الكريم للاندرويد iQuran Lite هو تطبيق لقراءة المصحف بدون انترنت متوفر في نسختين. واحدة مجانية واخري متميزة. النسخة المجانية بها بعض القيود. ومع ذلك ، فإنه يتيح لك قراءة القرآن في وضع عمودي ووضع أفقي ، وضع إشارة مرجعية لسهولة الوصول وايضا يوفر ترجمة القرآن باللغة الإنجليزية. يساعدك iQuran أيضًا على تعلم الآيات القرآنية من خلال سرد آيات محددة وتكرار الصوت الخاص به لمساعدتك في حفظه. يمكنك أيضا التحكم في وظيفة الصوت.

تحميل برنامج iQuran Lite – تطبيق القران الكريم كاملا ومجانا

 للتحميل اضغط هنا


 برنامج القرآن الكريم بدون انترنت‎ – المصحف كامل بدون انترنت

يتيح لك برنامج القرآن الكريم بدون انترنت‎ قراءة القرآن بالكامل على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي دون تنزيل ملفات متطلبات مسبقة إضافية. السبب في أن هذا التطبيق يعمل بدون هذه الملفات هو أن هذا التطبيق يتضمن بالفعل هذه الملفات ويزيد حجمه عن 35 ميغابايت. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى القرآن في أي مكان وفي أي وقت دون اتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق القران الكريم كاملا :

للتحميل اضغط هنا  برنامج MP3 Quran للاندرويد – القران كامل بدون نت
برنامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت
يوفر برنامج القران الكريم للاندرويد MP3 Quran القرآن كاملاً بتنسيق صوت MP3 والذي يمكّنك من الاستماع إلى الآيات والسورة دون متاعب في البحث على الإنترنت. يحتوي التطبيق على أكثر من مائة قارئ للقرآن الكريم ويتيح لك المصحف الالكترونى MP3 Quran أن تقرر أيهم القارئ الذي تفضل الاستماع إليه. جودة الصوت التي يوفرها برنامج القران الكريم MP3 Quran عالية وتتيح لك تنزيل سورة داخل التطبيق نفسه.

تنزيل برنامج المصحف الالكترونى :


 برنامج القرآن الكريم – افضل الكتروني لقراءة القران بدون نت

تطبيق برنامج القرآن الكريم مشابه لبرنامج القرآن الكريم بدون انترنت ، لا يتطلب منك تنزيل أي ملفات إضافية , حيث انه يحتوي على القرآن بالكامل داخل التطبيق نفسه. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ، وستكون قادرًا على قراءة القرآن بالكامل من بمجرد تثبيت التطبيق. كما يوفر واجهة مستخدم متطورة سهلة التعامل والقراءة للحصول على تجربة جيدة.

تنزيل القران الكريم مجانا:



برنامج Al Quran MP3 – الاستماع للقرءان من خلال تطبيق الصوت

برنامج القران الكريم للاندرويد Al Quran MP3 – تطبيق قراءة القرآن الكريم هو أفضل تطبيق مناسب إذا كنت تريد حفظ القرآن. هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن تطلبقات الإصدارات الصوتية التي تقوم بتلاوة القراءة الكريم ، وفقط عليك الاستماع إليه. يوفر تطبيق المصحف الالكتروني هذا ترجمة كاملة ، حرفي وتلاوة صوتية للقرآن بأكمله. هذا التطبيق يمكن ان نطلق عليه التطبيق الكامل والشامل الذي يمكن أن يساعدك على تعزيز المعرفة حول الإسلام والدين دون الحاجة إلى الذهاب لشخص ما وطرح عليه ائلة بشأن امور الدين.

تحميل تطبيق القران الكريم للجوال :




 برنامج Quran With Urdu Translation – افضل تطبيق للقرءان بدون نت


اسم هذا التطبيق واضح بذاته. القرآن بالترجمة الأردية يوفر لك الوصول إلى الترجمة باللغة الأردية بكل سهولة. تم تطويره خصيصًا للأشخاص الذين يفضلون القراءة أو الاستماع إلى الأردية بطريقة مريحة مع ترجمة الأردية للقرآن الكريم.
كما هو موضح سابقًا ، لا يمكنك فقط قراءة ترجمة الأردية ولكن يمكنك أيضًا الاستماع إلى إصدار اللغة الأردية من صوت الترجمة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التبديل إلى لغات مختلفة مثل الهولندية والصينية والفارسية والفرنسية ، إلخ.
نظرًا لأنه لا يقتصر على لغة واحدة فقط ، الأردية.
هذه الميزة تجعل برنامج القران الكريم للاندرويد Quran With Urdu Translation تطبيقًا كاملاً يمكن للمستخدمين اختياره دون التطبيقات الاخري.

تحميل تطبيق القران الكريم للجوال مجانا :


 تطبيق (Holy Quran 16 Lines Per Page) – احفظ القرءان بسهوله

تم تطوير هذا التطبيق لتلبية متطلبات حافظ القرآن ، والأشخاص الذين حفظوا بالفعل القرآن الكريم.
يحتفظ بتنسيق صفحة بحيث يتأكد التطبيق من أن كل صفحة تعرض 16 سطرًا فقط.
هذا يساعد الناس الذين حفظوا القرآن بالفعل.

تحميل برنامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت:



 تطبيق Learn Quran

برنامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت
هذا التطبيق يعلمك كيفية قراءة القرآن ، بالإضافة إلى جميع الأساسيات المهمة للتلاوة. هذا التطبيق هو الأفضل للأشخاص الذين لم يجدوا بعد مدرب موثوق ومناسب لتعليمهم كيفية قراءة القرآن. وحتى إذا كان لديك مدرس يقوم بتدريسك كيفية القراءة ، فإن تطبيق تعلم القرآن ( Learn Quran ) يجعل عملية التعلم أسهل ويحسن من احتمال التعلم بشكل أسرع.

تنزيل القران الكريم بدون نت :



تطبيق المصحف iQuran Lite المجاني – افضل برنامج مصحفي الكتروني

برنامج القران الكريم للاندرويد بدون انترنت
تطبيق برنامج القرآن الكريم iQuran Lite هو نسخة مجانية من تطبيق القرآن الكريم الأصلي المميز المتوفر ببعض القيود. ومع ذلك ، ستتمكن باستخدام برنامج القرآن الكريم iQuran Lite على قراءة القرآن بالكامل في كل من الوضع الرأسي والأفقي ، والقدرة على وضع إشارة مرجعية على خمس صفحات لسهولة الوصول إليها ، وترجمة القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية.
يمكن أن يعمل برنامج القرآن الكريم iQuran Lite أيضًا كرفيق مفيد إذا كنت تحاول حفظ أي آية محددة من القرآن من خلال السماح لك بالإدراج في هذا القسم ووضعه في وضع تكرار باستخدام وظائف التحكم الصوتي القوية.
كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته. ستتمكن بعد ذلك من قراءة القرآن الكريم مع واجهة مستخدم مصممة بشكل متطور وخط سلس لتزويدك بتجربة قراءة سهلة.

تحميل برنامج القرءان مجانا:





القران الكريم,القرآن الكريم بدون إنترنت,القرآن الكريم,تحميل برنامج القران الكريم,قران كريم,المصحف الشريف,بدون انترنت,برنامج القران الكريم,تفسير القران,تحميل,القران الكريم كامل,تطبيق القرآن الكريم,القرآن الكريم كامل

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016