-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق المصلي للاندرويد والايفون


وسوم : تطبيقات,ايفون,تحميل,تطبيقات ايفون,تطبيقات الايفون,للاندرويد,تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا,اندرويد,أندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,أفضل تطبيقات الاندرويد,افضل تطبيقات اندرويد 2018,تطبيقات أندرويد,أهم التطبيقات للأندرويد,الايفون
تحميل تطبيق المصلي للاندرويد والايفون

تتواجد الكثير من التطبيقات المعاونة للمسلمين على القيام بالفرائض وحثهم على الأذكار، والجميل في تلك التطبيقات أنها تقدم أساليب متعددة لمساعدة المستعملين. ويعد تطبيق “المصلي” من ضمن تلك التطبيقات التي توفر الكثير من الإمتيازات خصوصًا مع نسخة شهر رمضان الجاري للعام 1440 هجري و2019 ميلادي.
ويوفر تنفيذ المصلي خاصية “ورد المحاسبة” وهي تعاون المستعملين على مواصلة عباداتهم اليومية بترتيب وسهولة أثناء الشهر الفضيل من خلال رسم بياني وتحليل أدائهم في العبادات والأذكار وعرض هذا لهم لتحفيزهم على الاستمرار. مثلما يقدم التطبيق أفضلية الأذكار المطلقة التي تصاحبهم في غير مشابه الأوقات لمختلف المواقف.
وبدون شك، فإن تنفيذ المصلي سيوفر لمستخدميه إمساكية شهر رمضان بأسلوب متميزة، والتي تساعدهم على تحديد تنبيهات لوقت الإفطار والسحور وإمكانية أصدرها على شبكات الاتصال. وستكون هناك إضافة أخرى لمواقيت الصلاة مسنودة لجميع بلدان العالم مع زيادة عن 45 ألف مدينة غير مشابهة ومن الممكن علم ميعاد الصلاة والأذان لأي مدينة بالعالم بمجرد الضغط عليها مع خاصية “الصلاة بشأن العالم.
مثلما يقدم التطبيق خاصية القراءة الليلة والتي تعاون المستعملين على التركيز وقراءة الأذكار أثناء الليل دون مجهود وإرهاق للعين، إضافة إلى ذلك أنه يقدم مزايا يومية ومتجددة عن الصلاة والأذان وتعاليم الإسلام ويتيح أصدرها بأسهل ما يمكن بين الأصحاب.
وبجانب هذا، يقدم تنفيذ المصلي أفضلية القبلة المرئية لتحديد القبلة الدقيقة للمستخدمين في الأماكن المتغايرة بخصوص العالم بأسهل ما يمكن.

يمكن تحميل تطبيق المصلي لأجهزة أندرويد من هنا.
يمكن تحميل تطبيق المصلي لأجهزة IOS من هنا.











وسوم : تطبيقات,ايفون,تحميل,تطبيقات ايفون,تطبيقات الايفون,للاندرويد,تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا,اندرويد,أندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,أفضل تطبيقات الاندرويد,افضل تطبيقات اندرويد 2018,تطبيقات أندرويد,أهم التطبيقات للأندرويد,الايفون

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016