-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فرص عمل جديدة فتح باب التقديم لشغل وظائف المعلمين في أغسطس 2019 - 65 الف معلم دائم|علاء الدين للمعلومات

مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 65 ألف معلم "تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة للمسابقة "
مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للتعاقد مع معلمين جدد هي ضمن خطة الحكومة لتحسين سير العملية التعليمية والارتقاء بها، ومن أجل ذلك فتحت الوزارة باب التقدم في وظائف وزارة التربية والتعليم من أجل توظيف أكثر من 65 ألف معلم جديد، لشغل الأماكن الفارغة بالمدارس بكوادر متميزة، للإنضمام للوزارة مع بداية العام الدراسي المقبل 2019/2020، ويمكن التقديم من خلال استمارة المسابقة خلال فترة التقديم المتاحة.
رابط قناة علاء الدين للمعلومات 
فرص عمل جديدة فتح باب التقديم لشغل وظائف المعلمين في أغسطس 2019 - 65 الف معلم دائم




فرص عمل جديدة فتح باب التقديم لشغل وظائف المعلمين في أغسطس 2019 - 65 الف معلم دائم 

فرص عمل جديدة فتح باب التقديم لشغل وظائف المعلمين في أغسطس 2019 - 65 الف معلم دائم

اشار الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم قد أكد أن التعيينات من المقرر أن تكون من خلال عقود دائمة لسد العجز فى الوزارة، وأن أكثر المحافظات احتياجا لتعيين معلمين جدد بسبب النقص هى محافظات الدلتا والمحافظات الحدودية مثل محافظة شمال سيناء ومحافظة جنوب سيناء ومحافظة الوادى الجديد، بالإضافة إلى محافظات الصعيد وخاصة القرى النائية بها.

فتح باب التقديم لشغل وظائف المعلمين في أغسطس 2019، ولم يتم تحديد موعد لإغلاق باب التقديم، ومن المقرر أن تراجع الوزارة استمارات جميع المتقدمين للوظائف، ومراجعة عدم تعيين المتقدم بأي وظيفة حكومية أخرى مع التأكد من صحة بيانات المتقدم للوظيفة، ليتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة.



مسابقة وزارة التربية والتعليم
في نفس السياق، أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم من أجل تعيين 65 ألف معلوم مستديم في مختلف التخصصات، كما أكد على أحقية تقدم المعلمين المؤقتين، ممن انتهت عقودهم في مايو الماضي، للمسابقة الجديدة المقرر لها أن تبدأ في أغسطس الحالي، بشرة خير للمدرسين أصحاب العقود المؤقتة المنتهية بنهاية مايو 2019 .

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة

  1. الحصول على مؤهل عالي مناسب للوظيفة بجانب دبلوم تربوي “يستثنى شرط التربوي في العقود المؤقتة لخريجي اداب وكلية خدمة اجتماعية”.
  2. غير معين بأي وظيفة حكومية أخرى.
  3. لا يسمح لأقارب المناصب القيادية بالمديريات التعليمية بالتقديم للمسابقة.
  4. توافر شرط حسن السير والسلوك في المتقدم.
  5. خلو صحيفة الحالة الجنائية من أى جرائم مخلة بالشرف والأمانة و أحكام الجنايات.
  6. أن يكون محل السكن للمرشح في نطاق الإدارة التعليمية التي يتقدم إليها، ولمدة سنة سابقة،على الأقل، على إعلان المسابقة.
  7. اجتياز اختبار المقابلة الشخصية.

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019
ويتم التقدم لمسابقة التربية والتعليم للمعلمين إلكترونيا، من خلال رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات – موقع وزارة التربية والتعليم، وملئ استمارة التسجيل التي تظهر لك بما يلي:

  1. إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  2. إختيار تاريخ الميلاد بشكل صحيح.
  3. إختيار محافظة الميلاد.
  4. إختيار النوع، ذكر أو أنثى.
  5. إدخال المدرسة المراد التقدم لها.
  6. إختيار نوع الوظيفة.
  7. كتابة الوظيفة المتقدم لها
  8. اضغط على علامة تسجيل دخول.



وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن المعلمين المؤقتين لهم الأولوية في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، وسوف نوافيكم في هذا التقرير بآخر أخبار مسابقة التربية والتعليم، ويذكر أن الوزارة قد تعاقدت في مارس الماضي مع عدد من المعلمين المؤقتين، لسد العجز خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019

جميع المعلومات عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 65 ألف معلم ’تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم الجديدة

ننشر لكم جميع المعلومات عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 65 ألف معلم تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم الجديدة ،فتحت الحكومة المصرية باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم “أغسطس 2019، وذلك من أجل تعيين نحو 65 ألف معلم، وهذا ضمن خطة الدولة المصرية لرفع كفاءة العملية التعليمية في مصر خلال السنوات القليلة القادمة، لذا فإنها قد قررت طرح وظائف للشباب من أجل دخول مجال التدريس من خلال مسابقة التربية والتعليم 2019.

و سيتم الإستعانة بالمتقدمين من أجل سد العجز الموجود في العديد من المدارس في مختلف محافظات الجمهورية في هذا التوقيت،الشروط والأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم الجديدة ،ونظرًا لكثرة التساؤلات في هذه الفترة حول مسابقة التربية والتعليم، فنحن في موقع “عرب نيوز” سنحاول الحديث حول كل تفاصيل المسابقة الجديدة لوزارة التربية والتعليم، وكذلك طريقة التقديم فيها، والأوراق والشروط المطلوبة من أجل الحصول على وظيفة “معلم” ضمن مسابقة التربية والتعليم 2019.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم  2019
 بدأ التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة “أغسطس 2019″، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“، وبعد ذلك تسجيل البيانات الشخصية في الإستمارة الموجودة على الموقع خلال الوقت المحدد لذلك.

ولقد أعلن  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم  عن فتح باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى أن يكون تعيين الناجحين في المسابقة خلال العام الدراسي الجديد، والذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

موعد نهاية التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019
وننوه الى ان المسابقة لها موعد بداية ونهاية ،حيث قد أشارت مصادر في الوزارة، بأن غلق الباب ومنع التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لن يحدث إلا بعد التأكد من وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من عدد الوظائف المتاحة، حيث متاح الآن أكثر من 60 ألف وظيفة معلم لدى وزارة التربية والتعليم سوف يتم الدفع بهم لتغطية العجز داخل مدارس الوزارة خلال الفترة المقبلة.

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم
أما التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم، فقد أعلنت مصار  بالوزارة، بأن تريد معلمين من كافة التخصصات، ولكن الأفضلية لمن يحمل دبلومة التربوي، وحاصل على شهادة جامعية في التخصصات المطلوبة.

خطوات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم
خطوات التقديم الكترونيا  ليسا صعبة، فيجب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، وإختيار بوابة التوظيف، وبعد ذلك ستظهر لك إستمارة يجب أن تقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة، وهي الرقم القومي للمتقدم، وتاريخ الميلاد، وكذلك المحافظة التابع لها، وتحديد الجنس، وبعد ذلك إختيار إسم المدرسة التي يريد التقديم فيها، والوظيفة المقدم إليها، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل.

ملحوظة مهمة : فقد أعلنت الوزارة في وقت سابق ، بأن الوظائف التي قد تم الإعلان عن في مسابقة وزارة التربية والتعليم ستكون بنظام التعاقد المباشر لمدة عام دراسي كامل، وسوف يتم الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص الراتب وخلافه خلال الفترة المقبلة.

تابع ايضا :
اختبار لكل تخصص في مسابقة التعاقدات الجديدة - امتحانات تعاقدات التربية والتعليم الجديدة 2019 لكل التخصصات

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016