-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تفاصيل القبض علي ممرضة تبيع شهادات لقاح كورونا بـ 100 جنيه في أسيوط

 

تفاصيل القبض علي ممرضة تبيع شهادات لقاح كورونا بـ 100 جنيه في أسيوط
تفاصيل القبض علي ممرضة تبيع شهادات لقاح كورونا بـ 100 جنيه في أسيوط



تمكنت مديرية الصحة بمحافظة بأسيوط بالتنسيق مع الجهات الرقابية، وقسم أول أسيوط من ضبط ممرضة تقوم ببيع شهادات تطعيم كورونا بـ 100 جنيه، وتم الحصول علي التفاصيل من الدكتور أحمد سيد موسي مدير إدارة مكافحة العدوى، والذي أكد أن المعلومات الخاصة بالممرضة صحيحة، وتم القبض علي الممرضة بعد التنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية في حالة تلبس، وتم استكمال الإجراءات القانونية حتي عرضها علي النيابة العامة، وصدور قرار بحبسها 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وأوضح مدير إدارة مكافحة العدوى، أن مديرية الصحة تمكنت من تطعيم أكثر من مليون مواطن حتي الآن وهو رقم جيد، وجار استكمال خطة منظمة للوصول لكل مواطني المحافظة، مطالبا المواطنين بضرورة الحصول على التطعيم، مؤكدا أنه آمن تماما.

كانت معلومات قد وردت لوحدة مكافحة الفساد، يفيد بقيام ممرضة بإحدي الوحدات الصحية بمحافطة أسيوط، ببيع وتزوير شهادة الحصول على لقاح كورونا مقابل 100 جنيه دون منح جرعة التطعيم.

تم تشكيل فريق من ضباط قسم شرطة أول، وبالتنسيق مع مديرية الصحة، تم القبض على الممرضة وعرضها على النيابة العامة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية معها .

علما بأن تطعيم اكثر من مليون مواطن داخل المحافظة وان هولاء الذين يتهربون من تلقي اللقاح لن يجد له مكان في تلقي اللقاح بعد تسجيله علي السيتسم وان اخذ البطاقة المزورة من هؤلاء الذين صدرتهم عنهم فتوي من دار الافتاء صباح اليوم ان هذا حرام شرعا

وان اللقاح امن ولم تظهر حالات حتي الان توضح ان هناك اضرار من تلقي اللقاح .
وعليه يجب توخي الحذر والحصول علي تلقي اللقاح لسلامتكم اولا وحتي لايكون هناك اصحاب النفوس المريضة التي تزين لهم اعمالهم انهم يحسنون صنعا وهم يفعلون السوء .


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016