-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مقاطعة اتحاد الكرة واستكمال الدوري بالناشئين أعرف قرارات مجلس إدارة الأهلي واتحاد الكرة يرد

 

مقاطعة اتحاد الكرة واستكمال الدوري بالناشئين  تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

  قرر مجلس إدارة النادي الاهلي في اجتماعه يوم 4 / 8 / 2022 ما يلي:

• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر - السوبر المصري)  لحين تنفيذ       مطالب النادي الأهلي.
• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

#ادعم_قرارات_النادي_الاهلي

تأتي قرارات الأهلي بعد يومين من اجتماع عقده مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وبحضور ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم، في مقدمتهم ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، والكابتن علاء عبدالصادق، عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

ووافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة النادي الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم، كما جرى استعراض السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي بشأن تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، فضلا عن آليات التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للأهلي.

اتحاد الكرة يرد مجلس ادارة النادي الاهلي 

في المقابل رد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن ما وصفه بالأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة النادي الأهلي ونادي فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال جمال علام، تعليقا بإحدي الصحف : أنا موجود حاليًا مع منتخب الشباب في مهمّة وطنية في السعودية، استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي في نهائي بطولة كأس العرب، ونحن نحترم جميع الأندية وطلباتها، وسأناقش أي مشكلة تتعلق بأي نادٍ عقب عودتي من السعودية .

وقد تصدرت بعض الصحف والمواقع العناوين التالية تعرب فيها عن قلقها من قرارات النادي الاهلي وهي 

  • ادعم قرارات النادي الأهلي .. الأعلى في مصر بعد دقائق من بيان الخطيب واتحاد الكرة يرد
  • عقوبات قاسية وغرامات ضخمة تنتظر النادي الأهلي حال انسحابه من كأس مصر والسوبر
  • ذكاء ودهاء الخطيب.. لماذا قاطع الأهلي الكأس والسوبر ولم ينسحب من الدوري ؟
  • وتوالى التأييد من لاعبي ومشجعي النادي الاهلي اولها من الكابتن محمد ابو تريكه علي حسابه علي تويتر

علق محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر الأسبق على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي التي صدرت اليوم الخميس، تعقيبًا على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فاركو التي أقيمت بالأمس.

وطلب النادي الأهلي - بعد اجتماع مجلس إداراة النادي اليوم من اتحاد الكرة   إقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفيديو في مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه سيقاطع بطولتي كأس مصر والسوبر المصري لحين تنفيذ الاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبه.

وكتب أبو تريكه على حسابه الرسمي بموقع  تويتر :  نحن متواضعون بدون ضعف، وأقوياء بلا غرور، إحنا الأهلي معاك يا أهلي .

وكان هذا بعد عقد النادي الأهلي اجتماعه لمناقشة عواقب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وحرمت الفريق الأحمر من هدف صحيح.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016