-->
علاء الدين للمعلومات علاء الدين للمعلومات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي | مشاهير ينتمون للنادي الأهلي


مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي - مشاهير ينتمون للاهلي- الجزء الثاني

مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي - مشاهير ينتمون للاهلي- الجزء الثاني


نجوم ومشاهير يعشقون النادي الأهلي و مشاهير يعترفون بحبهم للنادى الأهلي المصري ومشاهير يعتزون بإنتمائهم للنادي الأهلي المصري و مشاهير يعشقون - النادي الأهلي المصري .. يا تري المشاهير بيشجعو مين الاهلي ولا الزمالك مشاهير ينتمون للأهلى. فنانين يشجعون النادي الاهلي .. مغنيين يشجعون النادي الاهلي .. مذيعين يشجعون النادي الاهلي ..مشاهير يعترفون بحبهم للنادى الأهلى المصرى .. الفنانين يعلنون انتمائتهم ما هوا فريق كرة القدم المفضل لنجوم الوطن العربي ...شاهد انتماءات اشهر الفنانين المصريين مابين الأهلي والزمالك ..فنانين افتخروا بتشجيعهم للنادي الاهلي

نجوم الفن يشجعون النادي الاهلي منهم علي سبيل المثال لا الحصر

فنانين ينتمون ويعشقون النادي الأهلي


عمرالشريف وفريد شوقي وعزت العلايلي وحسين فهمي ومحمود ياسين وصلاح السعدني وعادل امام واحمد سعيد عبد الغني وحازم سمير واحمد رمزي وسميه الخشاب احمد السعدني غادة رجب يوسف الشريف لقاء سويدان محمد صبحي نرمين الفقي محمد الشقنقيري رامي وحيد عمرو محمود ياسين احمد داوود يسرا اللوزي مني ممدوح نهال عنبر رانيا فريد شوقى محمود عبد المغني محمد رياض نرمين ماهر امينه خليل هبه مجدي مصطفي شعبان سامح حسين خالد صالح باسم السمرة

مطربين ينتمون ويعشقون النادي الأهلي

محمد حماقي وأمال ماهر وسوما و خالد سليم ونادر ابو الليف احمد سعد احمد الشامي ايهاب توفيق احمد فهمي انغام ليلي نظمي احمد داوود

مذيعين ينتمون ويعشقون النادي الأهلي


عمرو الليثي ولميس الحديدي ايمن وتار لبني عسل مجدي الجلاد اسامة منير

مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي | مشاهير ينتمون للنادي الأهلي

مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي | مشاهير ينتمون للاهلي
مشاهير ينتمون ويعشقون النادي الأهلي | مشاهير ينتمون للاهلي

أعرب العديد من المشاهير علنا ​​عن حبهم وإعجابهم بنادي الأهلي المصري لكرة القدم. كريم عبد العزيز من أبرز المشاهير الذين ينتمون إلى النادي ويحبونه. ومن النجوم المشهورين الآخرين من عشاق الأهلي محمد حماقي ومحمد عطية ونبيل الحلفاوي وباسم يوسف. لقد أعربوا جميعًا عن تشجيعهم للنادي بطرق مختلفة. إذا كنت من محبي الأهلي فيمكنك إظهار دعمك من خلال مشاهدة هؤلاء المشاهير وهم يعلنون تشجيعهم للفريق. إذا كنت تبحث عن طريقة لإظهار حبك وإعجابك بالفريق، فإن متابعة هؤلاء المشاهير هو مكان رائع للبدء.

تعرف على النجوم والمشاهير المشجعين للنادي الأهلي الذين سيحتفلون أو يحزنون اليوم وتعتبر كرة القدم فى مقدمة أولويات الكثير من الفنانين فمنهم من يعلن عن انتمائه وحبه لفريقه ، ومنهم من يحتفظ به لنفسه حتى لا يخسر قاعدة من الجماهير.. ونعرض أبرز الفنانين الذين ينتمون لفريق النادي الأهلى من كبار الممثلين والغناء تمتع بالفيديو من اوله الي اخره لتعلم من هم مشجعين النادي الاهلي من المشاهير .

مشاهير الفن ينتمون ويعشقون النادي الاهلي 


وحش الشاشة الفنان فريد شوقي ونجم الشباك الفنان حسين فهمي والنجمة الفنانة نجلاء فتحي و النجم فاروق الفيشاوي والنجم الكبير الفنان محمود عبد العزيز والفنانة الكبيرة فاتن حمامة وسندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني والنجم الفنان احمد عبد العزيز والكومديان الكبير الفنان محمد صبحي والفنان القدير احمد بدير والجميلة الفنانة ليلي علوي  والكومديان الكبير الفنان سعيد صالح و الكومديان الكبير المتألق الفنان عادل امام والنجمة الكبيرة يسرا والفنان نبيل الحلفاوي  والمتالق الفنان بيومي فؤاد والنجم الفنان اشرف عبد الباقي 


مشاهير المطربين ينتمون ويعشقون النادي الاهلي 

كوكب الشرق ام كلثوم والمطرب محمد حماقي والجميلة انغام والمطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب ايهاب توفيق والمطرب محمد ثروت والرائعة نانسي عجرم والمطرب علي الحجار والمطرب احمد فهمي  والمطرب سعد الصغير والمطربة امال ماهر 

مشاهير المطربين ينتمون ويعشقون النادي الاهلي وقدموا اغاني للنادي الاهلي 

المطرب محمد حماقي والمطربة امال ماهر والمطرب ايهاب توفيق والمطرب سعد الصغير 

مشاهير الفن الحاليين ينتمون ويعشقون النادي الاهلي 

الفنان احمد فهمي والفنان يوسف الشريف والفنان  احمد حلمي والفنانة مني ذكي والفنان محمد رمضان  والفنان كريم فهمي والفنان  محمد سعد  والفنان هاني سلامة  والفنان علي ربيع والفنان رامز جلال  والفنان  احمد رزق والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان مني الشاذلي والفنانة  منه شلبي والفنانة غادة عبد الرازق والفنانة مي عز الدين والفنان مصطفي شعبان

من هم مشاهير الفنانين ينتمون ويعشقون النادي الاهلي

الفنان فريد شوقي، فكان أهلاويًا متعصبًا، مناصرًا للمارد الأحمر في كل مبارياته وأزماته، وكان عضوًا في النادي منذ عام 1955، فضلًا عن صلته الوثيقة بكثير من أعضاء النادي، وكان الكثيرون يلجئون إليه لحل كثير من المشكلات التي كانت تواجه النادي، وكان دائم التواجد في النادي الأهلي حتى أنه لُقب بـ "عمدة الأهلاوية".


الفنان عمر الشريف عن انتمائه الكروي في لقاء تلفزيوني له قال فيه: "أنا أهلاوي طبعًا.. عايز أفهم إيه العقلية اللي تخلي واحد يتولد يبقي زملكاوي؟ ليه؟ متبقاش زي بقية العالم أهلاوي؟ حاجة نضيفة كده"، وأكد بأنه أنه يكون سعيدًا عندما يفوز النادي الأهلي.

المطربة شادية من مشجعى الكابتن محمود الخطيب "بيبو"، حتى أنه حينما تعرض مستواه للتذبذب في بعض الأوقات أرسلت له رسالة عبر إحدى المجلات عام 1980 لتحفزه على العودة إلى مستواه ولتدب في نفسه الحماس، قائلة :" أنا متشوقة لكى أرى أهدافك الجميلة التي عودتنا على أن نراها في أغلب المباريات، وواثقة من قدرتك على إحرازها، فأرجو أن تمتعنا بها في أقرب مباراة .

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث كان من محبي القلعة الحمراء، فقد كشف عن هويته الكروية في برنامج يقدمه سمير صبري بعنوان "النادي الدولى"، وأكد حليم أنه "أهلاوى صميم"، وقال في تصريح صحفى " الأهلي أحسن فريق في بلدنا والخطيب كمنجة الكرة المصرية"، وكان حليم عضوًا عاملًا في الأهلي منذ عام 1955.
وغنى حليم للأهلي في اليوبيل الذهبي لتأسيسه عام 1957، وكانت الأغنية هي "زين النوادى"، وكان يتردد على النادي من حين لآخر بصحبة صديقه الراحل أحمد رمزى ولاعب الأهلي الراحل عادل هيكل، كما أنه كان صديقًا لصالح سليم، وكان يحضر أغلب المباريات وإذا فاز فريق الأهلي يعطى سايس الجراج خمسين قرشًا ويخرج عادة قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق.

السندريلا سعاد حسني، كانت من عشاق القلعة الحمراء، ومن محبي النادي الأهلي، وفي الوقت نفسه لم تعرف التعصب في تشجيعها للكرة .

أما الفنانة الراحلة تحية كاريوكا فكانت من عشاق النادي الأهلي ومن أشد المتحمسات له وأشدهن تعصبًا، وكان نجمها المفضل حنفى بسطان، ومن جانبها أكدت الفنانة ماجدة، في مذكراتها أن تحية لا تتردد في الهجوم على من يهاجم ناديها المفضل الأهلي ولا أحد يمكنه رد هجماتها.
وكانت تحية ذات صلة وثيقة بصالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خاصة أن والده ترك له رسالة تتضمن اسمها ومفادها " يا صالح إذا مُت واحتجت في حياتك إلى عون أو مساعدة.. فلا تذهب إلا إلى أم كلثوم أو تحية كاريوكا، وقُل لهما إنك ابن الدكتور محمد سليم، وستجد أيًا منهما أجدع من مليون راجل في مصر".

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

علاء الدين للمعلومات

2016